دار القران الكريم تستضيف نخبة من قرآء الامانة الخاصة لمزار سلمان المحمدي (رض) و دار القران الكريم في قضاء بدرة

تواصل دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سلسلة محافلها القرآنية الرجبية المقامة بالصحن العلوي الطاهر للفترة بين مولد الإمام علي (عليه السلام) وحتى يوم المبعث النبوي الشريف بإستضافة وفود العتبات المقدسة و مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية الشريفة و وفود الدور والمؤسسات والروابط القرآنية في النجف والمحافظات .

وشهدت الليلة الرابعةمن الامسيات إستضافة نخبة من قرآء الامانة الخاصة لمزار سلمان المحمدي (رض) بالإضافة الى قرآء وحفاظ دار القران الكريم في قضاء بدرة التابع لمحافظة واسط .

 وإفتتح المحفل بتلاوة للقارئ في دار القران الكريم السيد ميثم عبد اللطيف الحسني بعدها كانت فقرة الحفظ للحافظ علي رافع احد طلبة وحدة التعليم القراني التابعة لدار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة كما كان للوفد القادم من محافظة واسط تلاوتين  ارتقى فيها المنصة كل من القارئ زين العابدين علي اما تلاوة الختام فكانت من نصيب القارئ الدولي سراج منير العبادي .

 

هذا وتخلل المحفل القراني طرح أسئلة مختصة بالمعارف القرانية على الحضور من الضيوف والزائرين وتم تكريم الفائزين بهدايا مقدمة من العتبة العلوية المقدسة  .

يذكر ان سلسلة المحافل القرانية الرجبية التي أطلقتها دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة شهدت في ليلتها الثالثة إستضافة نخبة من قرآء دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة و مركز علوم القران التابع للأمانة الخاصة لمزار الإمام عون بن عبد الله (ع) في مدينة كربلاء المقدسة .

دار القران الكريم تستضيف نخبة من قرآء الامانة الخاصة لمزار سلمان المحمدي (رض) و دار القران الكريم في قضاء بدرة
May / 9 / 2015
عدد الزيارات : 141
طباعة الخبر