دار القران الكريم تستضيف قرآء مزار الحمزة الغربي ورابطة مدينة الصدر القرانية خلال المحافل الرجبية

تواصل دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سلسلة محافلها القرآنية الرجبية المقامة بالصحن العلوي الطاهر للفترة بين مولد الإمام علي (عليه السلام) وحتى يوم المبعث النبوي الشريف بإستضافة وفود العتبات المقدسة و مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية الشريفة بالإضافة الى الدور والمؤسسات والروابط القرآنية في النجف والمحافظات .
وشهدت الليلة السابعة من الامسيات إستضافة نخبة من قراء مركز علوم القران الكريم في الامانة الخاصة لمزار الحمزة الغربي (عليه السلام) من محافظة بابل بالإضافة الى رابطة مدينة الصدر القرانية من محافظة بغداد .
 وارتقى منصة التلاوة من وفد مزار الحمزة الغربي (ع) كل من القراء احمد عدّاي عذاب ومحمد عبد الكريم كاظم اما من جانب رابطة مدينة الصدر القرانية فكانت المشاركة من نصيب كل من القارئ علي حسين المحمداوي ومسك الختام كان مع مدير الرابطة القارئ الشيخ سليم اللامي .
هذا وتخلل المحفل القراني طرح أسئلة مختصة بالمعارف القرانية على الحضور من الضيوف والزائرين كما شهد ختامه تكريم القراء المشاركين و وفود المؤسسات القرانية الحاضرة بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية المقدمة من العتبة العلوية المقدسة.
يذكر ان سلسلة المحافل القرانية الرجبية التي أطلقتها دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة شهدت في ليلتها السادسة إستضافة نخبة من قراء مرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي (عليهما السلام) من قضاء بلد التابع الى محافظة صلاح الدين وقراء المركز الوطني لعلوم القران الكريم والتراث الإقرائي التابع الى ديوان الوقف الشيعي بالإضافة الى دار الإمام الهادي (عليه السلام) للقران الكريم من النجف الأشرف .

دار القران الكريم تستضيف قرآء مزار الحمزة الغربي ورابطة مدينة الصدر القرانية خلال المحافل الرجبية
May / 12 / 2015
عدد الزيارات : 216
طباعة الخبر