الأمسية الثامنة من المحافل القرانية تشهد إستضافة ثلاث مؤسسات قرآنية من النجف الأشرف

تواصل دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سلسلة محافلها القرآنية الرجبية المقامة بالصحن العلوي الطاهر للفترة بين مولد الإمام علي (عليه السلام) وحتى يوم المبعث النبوي الشريف بإستضافة وفود العتبات المقدسة و مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية الشريفة بالإضافة الى الدور والمؤسسات والروابط القرآنية في النجف والمحافظات .

وشهدت الليلة الثامنة من الامسيات إستضافة نخبة من قراء مؤسسة الكتاب والعترة القرانية و رابطة أحباب الحسين (عليه السلام) الإسلامية بالإضافة الى دار القران الكريم في تجمع الإمام العسكري (عليه السلام) الثقافي .

 وإفتتح المحفل القراني بتلاوة للقارئ عبد الله السيلاوي أحد قراء جمعية القران الكريم الثقافية في النجف الأشرف بعدها تلاوة للقارئ محمد الخفاجي احد قراء مؤسسة الكتاب والعترة القرانية كما شارك من دار القران الكريم في تجمع الامام العسكري (عليه السلام) الثقافي كل من الحافظين زكريا يحيى وعبد الله حامد بالإضافة الى تلاوة الختام والقارئ السيد مهند الميالي .

هذا وتخلل المحفل القراني طرح أسئلة مختصة بالمعارف القرانية على الحضور من الضيوف والزائرين كما شهد ختامه تكريم القراء المشاركين و وفود المؤسسات القرانية الحاضرة بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية المقدمة من العتبة العلوية المقدسة.

يذكر ان سلسلة المحافل القرانية الرجبية التي أطلقتها دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة شهدت في ليلتها السابعة إستضافة نخبة من قراء مركز علوم القران الكريم في الامانة الخاصة لمزار الحمزة الغربي (عليه السلام) من محافظة بابل بالإضافة الى رابطة مدينة الصدر القرانية من محافظة بغداد .

الأمسية الثامنة من المحافل القرانية تشهد إستضافة ثلاث مؤسسات قرآنية من النجف الأشرف
May / 13 / 2015
عدد الزيارات : 144
طباعة الخبر