دار القران الكريم تستضيف المجمع القراني في محافظة ذي قار خلال المحافل القرانية الرجبية

تواصل دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سلسلة محافلها القرآنية الرجبية المقامة بالصحن العلوي الطاهر للفترة بين مولد الإمام علي (عليه السلام) وحتى يوم المبعث النبوي الشريف بإستضافة وفود العتبات المقدسة و مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية الشريفة بالإضافة الى الدور والمؤسسات والروابط القرآنية في النجف والمحافظات .

وشهدت الليلة التاسعة من الامسيات إستضافة نخبة من قراء وحفاظ المجمع القراني في محافظة ذي قار بالإضافة الى الكوادر الإدارية والتعليمية .

 وشارك في المحفل القراني قرآء المجمع القراني بتلاوات عطرة لكل من القارئ إسحاق كاظم والقارئ محمد محسن كما تخلل المحفل قرآءة أبيات رثائية في ذكرى شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام) للقارئ في دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة السيد هاني الموسوي .

كما شهد ختام المحفل القراني تكريم القراء المشاركين و وفد المجمع القراني بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية المقدمة من العتبة العلوية المقدسة.

يذكر ان سلسلة المحافل القرانية الرجبية التي أطلقتها دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة شهدت في ليلتها الثامنة إستضافة ثلاث مؤسسات من النجف الأشرف هي مؤسسة الكتاب والعترة القرآنية و رابطة أحباب الحسين (عليه السلام) الإسلامية بالإضافة الى دار القران الكريم في تجمع الإمام العسكري (عليه السلام) الثقافي .

دار القران الكريم تستضيف المجمع القراني في محافظة ذي قار خلال المحافل القرانية الرجبية
May / 14 / 2015
عدد الزيارات : 160
طباعة الخبر