بعد وفد محافظة ذي قار .. دار القران الكريم تستضيف رابطة القرآنيين في محافظة البصرة خلال محافلها القرانية الرجبية

إستضافت دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة وفد رابطة القرانيين في محافظة البصرة ضمن سلسلة محافلها القرآنية الرجبية المقامة بالصحن العلوي الطاهر للفترة بين مولد الإمام علي (عليه السلام) وحتى يوم المبعث النبوي الشريف.

وشهد اليوم العاشر من البرنامج إستضافة نخبة من قراء وحفاظ رابطة القرانيين في محافظة البصرة بالإضافة الى الكوادر الإدارية والتعليمية ومسؤولي وممثلي المؤسسات والدور القرانية المنضوية ضمن الرابطة.

 وشارك في المحفل القراني قرآء وفد الرابطة القرانية إبتدأهم القارئ مصطفى عبد السادة بتلاوة الإفتتاح بعدها كانت مشاركة في فقرة الحفظ للحافظ لكل القران الأستاذ علي عواد كما كانت فقرة للرثاء بذكرى شهادة الإمام موسى بن جعفر للقارئ والمنشد قاسم علي مراد من مدينة النجف الأشرف اما ختام المحفل فكان بتلاوة للقارئ وسام عبد السادة أحد قراء الوفد القراني.

هذا وشهد ختام المحفل تكريم وفد رابطة القرانيين بالإضافة الى تكريم القراء المشاركين بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية المقدمة من العتبة العلوية المقدسة تقديراً لجهودهم في إنجاح المحفل القراني .

من جانبه ثمّن مسؤول الوفد ومدير رابطة القرانيين في محافظة البصرة السيد سهيل نجم الموسوي برنامج المحافل القرانية الرجبية الذي أطلقته دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة معرباً عن شكره وإمتنانه لدعوة رابطة القرانيين في البصرة وتشرفها بالمشاركة في المحافل القرانية المقامة في هذا الشهر المبارك والتلاوة في صحن امير المؤمنين (عليه السلام) " .

كما اشار مسؤول مؤسستي الحب والحنان و الصفاء الروحي القرانيتين الأستاذ ابو كمال في تصريح لموقع دار القران الكريم الى ان : " دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقوم بدور كبير في نشر علوم القران بسعيها الحثيث والمتواصل وبلا توقف للتواصل مع الدور والمؤسسات القرانية في مختلف المحافظات ونحن بدورنا نقدم الشكر للأخوة في دار القران الكريم القائمين على إدارة هذه المحافل على طيب الاستضافة ونسأل الباري ان ويوفقهم لما فيه الخير والسداد " .

يذكر ان سلسلة المحافل القرانية الرجبية التي أطلقتها دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقام بإستضافة وفود العتبات المقدسة و مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية الشريفة بالإضافة الى المؤسسات القرآنية في النجف والمحافظات حيث شهدت ليلتها التاسعة إستضافة كوادر المجمع القراني من محافظة ذي قار.

بعد وفد محافظة ذي قار .. دار القران الكريم تستضيف رابطة القرآنيين في محافظة البصرة خلال محافلها القرانية الرجبية
May / 14 / 2015
عدد الزيارات : 123
طباعة الخبر