مع حلول شهر رمضان المبارك .. دار القران الكريم تطلق حملة لتجهيز المساجد والحسينيات في القُرى المحررة بالمصاحف والمساند

أطلقت دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة حملة لتجهيز المساجد والحسينيات في القرى المحررة بالمصاحف الشريفة وباقي المستلزمات الخاصة بالختمات والمحافل القرآنية تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المنسق في الحملة السيد هاني صاحب الموسوي : " ضمن توجهات الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في اعادة الروح الايمانية والعقائدية لاهالي المدن المحررة ، ودعماً منها للمشاريع الانسانية المتمثلة بتقديم مختلف المعونات والمساعدات لأهالي تلك المدن ، جاء الدور على دار القرآن الكريم لتفعيل الجوانب القرآنية باطلاقها حملة واسعة لتجهيز مساجد وحسينيات المدن والقرى المحررة بالمساند والمصاحف تمهيداً لإقامة الختمات والامسيات القرآنية مع حلول شهر ربيع القران رمضان المبارك ".

وأضاف الموسوي : " تم تجهيز العشرات من المصاحف الشريفة وغيرها من مستلزمات الختمات والمحافل القرآنية للمساجد والحسينيات في ثلاث قرى تابعة لقضاء طوز خورماتو التابع لمحافظة صلاح الدين وهي كل من ( قرية براوجلي وقرية جرداغلي وقرية قرناز) التي سبق واحتلتها عصابات داعش وتم تحريرها من قبل المجاهدين من الجيش والشرطة والحشد الشعبي ، إضافة الى تجهيز إحدى الحسينيات الواقعة في مركز القضاء ".

يذكر ان دار القران الكريم سبق وأطلقت سلسلة من المحافل القرآنية في المدن الصامدة نظمتها في كل من مدينة آمرلي ، وطوز خورماتو، وتازة خورماتو .

مع حلول شهر رمضان المبارك .. دار القران الكريم تطلق حملة لتجهيز المساجد والحسينيات في القُرى المحررة بالمصاحف والمساند
June / 8 / 2015
عدد الزيارات : 127
طباعة الخبر