إستعداداً لشهر رمضان المبارك .. العتبة العلوية المقدسة تستعد لإهداء أكثر من 2000 مسند خشبي للقران الكريم

  أعلن قسم الصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة عن تواصل تحضيراته وإستعداداته لإنجاز أكثر من 2000 مسند خشبي خاص بالمصاحف لغرض إهدائها للجوامع والحسينيات خلال إقامتها للختمات والمحافل القرانية خلال الشهر الفضيل .

 

وقال رئيس قسم الصيانة الهندسية المهندس حيدر إحسان حبل المتين : " بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة باشر قسم الصيانة الهندسية بعمل مساند خشبية تكفلت بإنجازها ورشة النجارة التابعة للقسم لغرض إهدائها للجوامع والحسينيات خلال الفعاليات القرانية في شهر رمضان المبارك " .
وأضاف حبل المتين : " من المقرر أن يصل عدد المساند الى أكثر من 2000 مسند نقوش وبإحجام مختلفة تحتوي على نقوش تم عملها بواسطة مكائن الـ (CNC) الحديثة " ، مشيراً الى أن " تلك المساند سيتم تسليمها على شكل وجبات الى دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة لتوزيعها".
من جانبه أوضح عضو لجنة البرنامج القراني محمد خالد الرحيمي : " ان دار القران الكريم وضعت آلية لتوزيع تلك المساند بعد إستلامها من قسم الصيانة الهندسية والتي تعتمد على الحاجة الفعلية لها من قبل المساجد والحسينيات التي ستتبنى الدار فيها الختمات القرانية خلال الشهر الفضيل " .
يذكر ان دار القران الكريم أعدت برنامجها القراني السنوي خلال شهر رمضان المبارك والمتضمن عدد من الفعاليات والأنشطة المختلفة ضمن برنامج العتبة العلوية المقدسة لإحياء فعاليات الشهر الفضيل .

إستعداداً لشهر رمضان المبارك .. العتبة العلوية المقدسة تستعد لإهداء أكثر من 2000 مسند خشبي للقران الكريم
June / 16 / 2015
عدد الزيارات : 216
طباعة الخبر