إنطلاق الختمة القرانية الرمضانية السنوية في الحرم العلوي المطهر

بحضور سماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين إنطلقت في الحرم العلوي المطهر فعاليات الختمة القرانية السنوية التي تقيمها دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ضمن برنامجها القراني خلال شهر رمضان المبارك .

وقال مسؤول الختمة عبد الهادي حسن العابدي : " إعتادت دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة في كل عام وخلال شهر رمضان المبارك إقامة الختمة القرانية السنوية داخل الحرم العلوي الطاهر في رواق أبي طالب (عليه السلام) ضمن برنامجها القراني الذي يتضمن العديد من الفعاليات طوال أيام الشهر الفضيل " .

وأضاف العابدي : " تستضيف دار القران الكريم خلال هذه الختمة نخبة من القراء والحفاظ والمحكّمين بواقع اربعة مشاركين يومياً لإرتقاء منصة التلاوة وقراءة جزء كامل من القران الكريم وفق لجنة أعدت لإختيارهم يتم من خلالها مراعاة المستوى المميز لهم في المحافل والمسابقات التي سبق وشاركوا فيها " .

وتابع : " بذل قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة متمثلاً بشعبة الفضائية والبث المباشر جهود مميزة في توثيق وتصوير وبث هذه الختمة عبر إطلاقه تردد خاص لنقلها عبر الفضائيات " .  

يذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سبق وأعد برنامجاً متكاملاً لإحياء أيام الشهر الفضيل يتضمن العديد من الفعاليات القرانية منها الختمات والمحافل داخل وخارج الصحن العلوي المطهر .

إنطلاق الختمة القرانية الرمضانية السنوية في الحرم العلوي المطهر
June / 20 / 2015
عدد الزيارات : 125
طباعة الخبر