خلال أيام الشهر الفضيل .. الصحن العلوي المطهر يحتضن فعاليات المحفل القراني اليومي

بحضور غفير من الزائرين ، إنطلقت فعاليات المحفل القراني الذي تقيمه دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة في باحة الصحن العلوي المطهر ضمن البرنامج القراني الذي تنظمه دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة هذا العام .

 

وقال مسؤول المحفل القراني شمخي جعفر صالح : " في كل ليلة من شهر رمضان المبارك وإغتناماً لحضور الزائرين الاكارم ينطلق المحفل القراني اليومي والذي يقام بعد مجلس الوعظ والإرشاد في باحة الصحن العلوي الطاهر ضمن الفعاليات القرانية التي تقيمها دار القران الكريم لإحياء الشهر الفضيل " .

 

وأضاف صالح : " تستضيف الدار في كل يوم عدد من القراء والحفاظ والمنشدين والأساتذة والباحثين للمشاركة في فقرات المحفل القراني اليومي الذي يتضمن عدة فقرات قرانية متنوعة كالتلاوة والحفظ والتفسير وعلوم القران الكريم والتواشيح الدينية وفقرة البراعم الموهوبين " ، مشيراً الى ان " لجنة المحفل أعدت فقرة الأسئلة القرانية التي تُطرح على الحضور بهدف تعميق الثقافة القرانية لديهم من خلال ما تتضمن تلك الأسئلة من معلومات ومعارف قرانية وخصصت لأصحاب الإجابات الصحيحة هدايا قيمة " .

 

يذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سبق وأعدت برنامجاً متكاملاً لإحياء أيام الشهر الفضيل يتضمن العديد من الفعاليات القرانية منها الختمات والمحافل داخل وخارج الصحن العلوي المطهر .

خلال أيام الشهر الفضيل .. الصحن العلوي المطهر يحتضن فعاليات المحفل القراني اليومي
June / 20 / 2015
عدد الزيارات : 126
طباعة الخبر