للعام الثاني على التوالي .. إنطلاق الختمة القرانية الرمضانية الصباحية

إنطلقت في باحة الصحن العلوي المطهر بعد صلاة الفجر مباشرة الختمة القرانية الصباحية اليومية التي تقيمها دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة خلال شهر رمضان المبارك .

وقال مسؤول الختمة أمير الكعبي : " إغتناماً لنفحات الأسحار في شهر ربيع القران شهر رمضان المبارك ومن جنب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) ، انطلقت بعد صلاة الفجر مباشرة فعاليات الختمة القرانية الصباحية في الصحن العلوي المطهر للعام الثاني على التوالي".

وأضاف : " هذا العام تم إجراء بعض الأمور التطويرية على الختمة من قبيل تغيير مكانها وبعض التفاصيل بشكل مناسب وملائم لإضفاء هيئة مناسبة تليق بهذا المقام المقدس في صحن القران الناطق امير المؤمنين (عليه السلام) " ، مشيراً الى ان " كوادر قسم الإعلام بذلت جهودها وأسهمت في إنجاح نقل فعاليات الختمة وبثها من خلال إطلاق شعبة الفضائية والبث المباشر تردد خاص للفضائيات " .

وتابع الكعبي: " تستضيف لجنة الختمة نخبة من خيرة قراء القران وحفظته من داخل وخارج المحافظة للمشاركة فيها ولفسح لهم المجال لإرتقاء منصة التلاوة بهذه الختمة القرانية " .

يذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سبق وأعدت برنامجاً متكاملاً لإحياء أيام الشهر الفضيل يتضمن العديد من الفعاليات القرانية منها الختمات والمحافل داخل وخارج الصحن العلوي المطهر .

للعام الثاني على التوالي .. إنطلاق الختمة القرانية الرمضانية الصباحية
June / 21 / 2015
عدد الزيارات : 153
طباعة الخبر