دار القران الكريم تنظم عدداً من الختمات القرانية اليومية في المدن الصامدة

أعلنت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة عن رعايتها لإقامة الختمات القرانية طوال شهر رمضان المبارك في عدد من مساجد وحسينيات المدن الصامدة في كل من محافظتي كركوك وصلاح الدين .

وقال عضو المشروع القراني السيد هاني صاحب الموسوي : " ضمن أنشطة وفعاليات دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة إحياءً لليالي الشهر الفضيل شهر ربيع القران بادرت الدار الى تنظيم برامج قرانية في المدن الصامدة تواصلاً مع مشروعها القراني الذي سبق أن أطلقته العتبة العلوية المقدسة والمتضمن إقامة المحافل والأمسيات القرانية في تلك المدن " .

وعن تفاصيل البرنامج القراني ، أضاف الموسوي : " بادرت الدار برعاية ختمات قرانية تقام بشكل يومي في عدد من المساجد والحسينيات في محافظة صلاح الدين والتي شملت كل من قضاء طوزخورماتو وقضاء بلد وناحية آمرلي وكذلك ناحية تازة خورماتو التابعة لمحافظة كركوك " ، مشيراً الى " ان العتبة العلوية المقدسة تكفلت بتوفير نخبة من القراء للمشاركة في إحياء تلك الختمات القرانية بالإضافة الى تجهيزها بالمستلزمات لإنجاحها من قبيل المصاحف الشريفة والمساند وغيرها " .

يذكر ان دار القران الكريم سبق وأطلقت برنامج رعاية الختمات القرانية الرمضانية في 16 مسجد وحسينية في النجف الأشرف بالإضافة الى تجهيزها المساجد والحسينيات في القُرى المحررة بالمصاحف والمساند .

دار القران الكريم تنظم عدداً من الختمات القرانية اليومية في المدن الصامدة
June / 24 / 2015
عدد الزيارات : 124
طباعة الخبر