بحضور جموع غفيرة من الزائرين .. دار القران الكريم يختتم برنامج المحافل الرمضانية

إختتمت دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة برنامج المحافل القرانية اليومية في الصحن العلوي المطهر والمقامة ضمن فعاليات إحياء شهر رمضان المبارك .

وشهد المحفل الختامي حضور الآلاف من الزائرين الذين توافدوا الى مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) لأداء مراسم الزيارة في ليلة عيد الفطر المبارك في أجواء إيمانية مباركة إحتضنتها أروقة الصحن العلوي المطهر .

وإفتتح المحفل القراني بتلاوة للقارئ علاء الصادقي قارئ ومؤذن مسجد الكوفة المعظم بعدها كانت مشاركة مميزة للحافظ لكل القران الكريم محمد باقر ياس أحد طلبة دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة تلتها مشاركة طلبة الدار من فرقة أصحاب الكساء القرانية للموهوبين بعرض جماعي لتلاوة قرانية .

كما شهد المحفل مشاركة للقارئ السيد حسين الغريفي بتلاوة عطرة بعدها كانت فقرة في الشعر والإنشاد للرادود ماهر الشبلي ألقى فيها القصائد التي تغنت بحب الإمام علي (عليه السلام) وبطولات الحشد الشعبي ، واختتم المحفل القراني بتلاوة للقارئ إبراهيم فلاح من جمهورية إيران الإسلامية .

هذا ونظمت لجنة إدارة المحفل الرمضاني مجموعة هدايا عينية للحضور من الزائرين الأكارم تم توزيعها عليهم وفق آلية القرعة التي سُحبت بين فقرات الأمسية القرانية .

يذكر ان برنامج المحفل القراني الرمضاني يقام في مساء كل ليلة من ليالي الشهر الفضيل في باحة الصحن العلوي الطاهر متضمناً العديد من الفقرات القرانية المتنوعة من التلاوة والحفظ والتواشيح الدينية والتفسير وعلوم القران الكريم وفقرة البراعم الموهوبين كما تتخلل فقراته طرح أسئلة قرانية على الحاضرين وتقدم هدايا عينية للفائزين .

 

بحضور جموع غفيرة من الزائرين .. دار القران الكريم يختتم برنامج المحافل الرمضانية
July / 18 / 2015
عدد الزيارات : 129
طباعة الخبر