دار القران الكريم تنظم ورشة عمل تطبيقية لمتطوعي مشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة خلال زيارة الأربعين

أقامت اللجنة المشرفة على مشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة ورشة عمل تطبيقية للكوادر التعليمية من المتطوعين المشاركين في المشروع الذي يقام بإشراف دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة .

وقال المشرف على الدورة أمير الكعبي : " ضمن الإستعدادات النهائية لإنطلاق المشروع القرآني في الزيارة الأربعينية في مدينة النجف الأشرف والذي تنظمه دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة ، تُنظم اليوم ورشة عمل تطبيقية للمتطوعين ضمن الكوادر التعليمية العاملة في المحطات الخاصة بمشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة للزائرين الكرام".

وأضاف الكعبي : " ان الهدف من تنظيم هذه الورشة التعليمية التطبيقية جاء لتطوير الجانب التعليمي الخاص بمحطات التصحيح من خلال طرح مختلف الطرق والاساليب التي تؤدي لإبراز وتدعيم المشروع القراني ".

وتابع :" كما تم التركيز خلال الورشة في بيان طرح السبل والطرق الفاعلة بالتعامل مع الكوبون المخصص للتصحيح والذي سيكون بدوره كفيلاً بإيصال القراءة الصحيحة للزائر الكريم. ".

يذكر أن ادارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم مشروعها القراني التعليمي للعام الرابع على التوالي تزامناً مع توافد الحشود المليونية من الزائرين خلال زيارة الأربعين .

دار القران الكريم تنظم ورشة عمل تطبيقية لمتطوعي مشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة خلال زيارة الأربعين
November / 20 / 2015
عدد الزيارات : 121
طباعة الخبر