للعام الرابع على التوالي .. دار القران الكريم تستنفر كوادرها للمباشرة بمشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة في مدينة النجف الاشرف

 إستنفرت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة جميع كوادرها العاملة ضمن اللجان التنفيذية لمشروع تعليم القرآءة الصحيحة لسورة الفاتحة المباركة والذي يقام للعام الرابع على التوالي خلال توافد الزائرين الى أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) في ذكرى الأربعين.

وقال المشرف على المشروع أمير الكعبي ان : " اللجان المكلفة بإقامة (مشروع تعليم القرآءة الصحيحة لسورة الفاتحة) باشرت بمهامها مع توافد الزائرين لمدينة النجف الأشرف وفق خطة عمل تم الأخذ بنظر الإعتبار فيها على تجارب السنين التي مضت خلال العمل بالمشروع  ", مشيراً الى ان : أن المشروع إفتتح صباح يوم الثامن من شهر صفر وسط حضور فاعل ومميز لدى الزائرين المشاركين في الزحف المليوني نحو مدينة كربلاء المقدسة في ذكرى اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وسيستمر العمل إلى ليلة الثامن عشر من شهر صفر ".

و أضاف الكعبي : " تم تعيين خمسة محطات تعليمية توزعت بين الصحن الشريف ومداخل مدينة النجف فضلاً عن المخيم القراني المركزي الخاص بدار القران الكريم ضمن إستراحة ومضيف الزائرين التابع للعتبة العلوية المقدسة على طريق (ياحسين) وبمشاركة العشرات من المنتسبين والمتطوعين من القراء والأساتذة للعمل في تلك المحطات " ، مبيناً : " ان أعضاء المشروع التعليمي تم تقسيمهم على أربع لجان هي (اللجنة الإدارية واللجنة الإعلامية ولجان التصحيح إضافة الى لجنة المتابعة) وتلك اللجان ستأخذ على عاتقها العمل وفق المهام المناطة بها على مدى 12 ساعة متواصلة بواقع وجبتين في اليوم "

يشارالى ان المشروع القراني التعليمي لدار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة يتواصل في كل عام خلال ذكرى الأربعين وتم توسيعه هذا العام ليقام في ست محافظات بتنظيم أكثر من ثلاثين محطة توزعت في محافظات البصرة و ذي قار وميسان و واسط والمثنى والديوانية فضلاً عن مدينة النجف الأشرف .

للعام الرابع على التوالي .. دار القران الكريم تستنفر كوادرها للمباشرة بمشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة في مدينة النجف الاشرف
November / 23 / 2015
عدد الزيارات : 147
طباعة الخبر