خلال زيارة الأربعين .. أكثر من 120 ألف مشارك في المشروع القراني المقام برعاية العتبة العلوية المقدسة

 سجلّت الكوادر العاملة للمشروع القراني التعليمي الذي ترعاه دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة أرقاماً قياسية لأعداد الزائرين المشاركين في زيارة الأربعين هذا العام .

وقال المشرف على المشروع أمير الكعبي : " شهد المشروع القرآني التعليمي السنوي الذي أطلقته العتبة العلوية المقدسة للعام الرابع على التوالي خلال زيارة الأربعين إقبالاً وتفاعلاً مميزاً من قبل الجموع المليونية المتوافدة لزيارة أبي الأحرار (ع) سيما بعد توسيع العمل هذا العام وزيادة المحطات التعليمية لتصل الى 30 محطة متوزعة على سبع محافظات " .

وأضاف الكعبي : " ان هذا العام سجّل أرقاماً قياسياً من حيث نسب المشاركة ، حيث بلغت أعداد الزائرين المشاركين في المشروع أكثر من 120 ألف زائر ، مؤكداً : " أن تلك الأرقام جاءت من خلال التواصل المباشر مع مسؤولي المحطات التعليمية التي تم تنظيمها من قبل الدور والمؤسسات القرانية المنتشرة على طريق الزائرين في المحافظات والذين بدورهم قدّموا إحصائيات متكاملة بالمشروع الى لجنة المتابعة المركزية في دار القران الكريم " .

وتابع : " تفوقت نسب الإقبال هذا العام على السنين الماضية حيث شهد العام الماضي مشاركة 40 ألف زائر مشارك في المشروع بعد الإقتصار على تنظيمه في مدينة النجف الأشرف وبعض النواحي والأقضية المحيطة بها " .

خلال زيارة الأربعين .. أكثر من 120 ألف مشارك في المشروع القراني المقام برعاية العتبة العلوية المقدسة
December / 15 / 2015
عدد الزيارات : 122
طباعة الخبر