دار القران الكريم تفتتح محطات قرآنية تعليمية لزائري الإمامين العسكريين (ع)

باشرت الكوادر العاملة في دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة بفتح محطات قرآنية تعليمية لزائري الإمامين العسكريين (ع) في ذكرى شهادة الإمام العسكري (ع) بالتعاون مع إدارة العتبة العسكرية المقدسة.

وأفاد مراسل موقع دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة ان " كوادر دار القران الكريم باشرت بفتح ثلاث محطات خاصة بتعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة للزائرين المتوافدين الى زيارة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) " .
وأضاف : " توزعت المحطات القرانية التعليمية على ثلاثة مواقع حيث تم نصب أثنين منها داخل الصحن العسكري المقدس أما المحطة الثالثة فكانت خارج الصحن الشريف قرب مضيف العتبة العسكرية المقدسة " ، مشيراً الى ان " إدارة تلك المحطات كانت من قبل منتسبي الدار بالأضافة الى عدد من المتطوعين من القراء والأساتذة في المؤسسات القرانية في مدينة النجف الأشرف " .
يذكر أن كوادر دار القران الكريم وبرفقة المنتسبين في أقسام و شُعَب العتبة العلوية المقدسة باشرت بتقديم خدماتها الميدانية لزائري العتبة العسكرية المقدسة ضمن الموكب المركزي العام لإحياء مراسم استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام). 

دار القران الكريم تفتتح محطات قرآنية تعليمية لزائري الإمامين العسكريين (ع)
December / 20 / 2015
عدد الزيارات : 124
طباعة الخبر