بمشاركة مسؤولي المؤسسات القرانية من سبع محافظات .. دار القران الكريم تعقد جلسة نقاشية حول تطوير المشروع القرآني في الأربعين

نظمت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة جلسة نقاشية موسعة لتطوير المشروع القراني في زيارة الأربعين ضمن برنامجها السنوي الأول الذي تقيمه للمؤسسات المشاركة من سبع محافظات .

وقال مسؤول الإعلام في دار القران الكريم حيدر رحيم الشويلي : " ان دار القران الكريم استضافت نخبة من مسؤولي وممثلي الروابط والجمعيات والمؤسسات الممثلة للمشروع القرآني من سبع محافظات هي (البصرة و ذي قار و ميسان و واسط و الديوانية والمثنى فضلاً عن مدينة النجف الأشرف ) من اجل عقد جلسة نقاشية خاصة بتطوير المشروع القرآني في زيارة الأربعين " ، مشيراً الى ان " الجلسة أديرت من قبل مدير دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة السيد محمد علي حبل المتين ومسؤول المشروع القرآني في الأربعين أمير الكعبي " .

وأضاف الشويلي : " تم خلال الجلسة الإعلان عن استعداد العتبة العلوية المقدسة لاستقبال ومناقشة وتفعيل مختلف الأفكار الخاصة بالمشاريع القرآنية خلال الزيارة الأربعينية كما جرى التركيز على أبرز المعوقات التي صاحبت تنظيم مشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة الذي ترعاه دار القران الكريم وتديره المؤسسات القرآنية في المحافظات وتدعيم سبل الارتقاء والتطوير في مختلف مفاصل المشروع " ، مؤكداً على أن " الجلسة شهدت مشاركات من قبل المجتمعين الذين ناقشوا عدة مقترحات تقدم بها مسؤولو المؤسسات القرآنية والتي من شأنها أن تساهم في إنجاح العمل القرآني " .

بمشاركة مسؤولي المؤسسات القرانية من سبع محافظات .. دار القران الكريم تعقد جلسة نقاشية حول تطوير المشروع القرآني في الأربعين
January / 2 / 2016
عدد الزيارات : 132
طباعة الخبر