برنامج الزائر الصغير يقيم أحتفالية كبرى للبراعم الصغار في ذكرى ولادة الرسول الاكرم (ص)

أقام برنامج الزائر الصغير التابع لدار القران الكريم في قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية احتفالاً خاصاً بالزائرين الصغار ابتهاجاً بذكرى ولادة النبي (صلى الله عليه واله) والإمام جعفر الصادق (عليه السلام)

وأشار مسؤول البرنامج مؤمل جواد الى ان " الاحتفال الولائي شهد حضور و مشاركة مجموعة كبيرة من الزائرين الصغار (أصدقاء المحسن (عليه السلام) وصديقات رقية (عليها السلام) الذين اعتادوا بالحضور كل أسبوع لاسيما في ذكرى ولادات وشهادات الأئمة الاطهار (عليهم السلام) " .

وأضاف : " وقد تضمنت فعاليات البرنامج فقرات متنوعة من التواشيح والقصائد الولائية التي كانت من إلقاء البراعم الموهوبين إضافة الى مشاركة الرادود نزار القطري الذي أدار برنامج الاحتفالية كما كانت مشاركة لسماحة الشيخ عبد المجيد فرج الله " .

وتابع : " وقد تضمّن الاحتفال تكريم الأطفال المشاركين في البرنامج الذين يحملون أسم ( محمد و أحمد ومصطفى وجعفر وصادق) فضلاً عن تقديم فقرة خاصة بالأسئلة المتعلقة بحياة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) والتي وزعت على أثرها هدايا قيمة للفائزين " .

من جانبه أبدى الرادود والمنشد نزار القطري (عريف الحفل) إعجابه بفكرة البرنامج وسعادته الكبيرة بالمشاركة في الاحتفال حيث قدّم شكره لكادر البرنامج لجهودهم الكبيرة في تنظيم الاحتفال " .

برنامج الزائر الصغير يقيم أحتفالية كبرى للبراعم الصغار في ذكرى ولادة الرسول الاكرم (ص)
January / 5 / 2016
عدد الزيارات : 143
طباعة الخبر