برنامج الزائر الصغير يضيف فقرة أداء صلاة الجماعة ضمن برامجه الأسبوعية

 يتواصل برنامج الزائر الصغير التابع لدار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة بتنظيم فعالياته داخل الصحن العلوي المطهر بمشاركة الفتية والفتيات من أبناء الزائرين ، فيما أضافت اللجنة المشرفة على البرنامج أداء صلاة الجماعة بصورة تعليمية ضمن فقراته الأسبوعية .

وافتتحت فقرات البرنامج لهذا الأسبوع تلاوة القران الكريم والسلام على الأئمة الأطهار (ع) ، كما تضمنت فقرة طبيب الزائر الصغير الحديث حول ( موجات البرد وطرق الوقاية من الزكام) تخللتها إرشادات صحية للفتية والفتيات من المشاركين فضلاً عن الإجابة على تساؤلاتهم من قبل الخبير في طب الأطفال الدكتور محمد الغريفي .

كما تناولت فقرة مرسم الزائر الصغير عنوان (الجيش والشرطة والمتطوعون درع العراق ضد الأعداء) شارك فيها أصدقاء المحسن وصديقات رقية (عليهما السلام) بتلوين لوحات فنية في ذات الموضوع تلتها فعالية المسابقة العلمية التي تميزت بفقرات فكرية وثقافية جديدة .

وتضمن البرنامج محاضرة حول أساليب مساندة الجيش العراقي والمتطوعين  من تقديم مسؤول التنمية البشرية التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة المدرب محمد الأعسم .

هذا وشهد ختام البرنامج أداء صلاة الجماعة بطابعها التعليمي لتهيئة الأطفال وإتقانهم للصلاة بشكل عملي من اجل المواظبة عليها .

برنامج الزائر الصغير يضيف فقرة أداء صلاة الجماعة ضمن برامجه الأسبوعية
January / 19 / 2016
عدد الزيارات : 121
طباعة الخبر