دار القران الكريم تقيم محفلاً قرآنياً إحتفاءً بالحَفَظة الفائزين في مسابقتها الدورية

 

احتفت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بالحَفَظَة من طلبتها الفائزين في المسابقة القرانية التي تقام بشكل دوري وذلك خلال فعاليات المحفل القراني الأسبوعي الذي احتضنه الصحن العلوي المطهر .

وابتدأت فعاليات المحفل القراني بتلاوة لقارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة القارئ احمد جاسم النجفي بعدها كانت تلاوة للقارئ الحائز على المرتبة الأولى في مسابقة النخبة على مستوى العراق القارئ محمد زليف من محافظة المثنى وكذلك تلاوة للقارئ وسام عبد السادة أحد قراء محافظة البصرة كما شهد المحفل مشاركات في حفظ القران الكريم من طلبة وحدة التعليم القراني المشاركين في المسابقة .

هذا واختتمت فعاليات المحفل بفقرة التكريم للطلبة اصحاب المراتب الأولى في المسابقة القرانية في حفظ جزء واحد وثلاثة وخمسة وعشرة اجزاء حيث تم توزيع الشهادات التقديرية فضلاً عن بعض الهدايا العينية .

يذكر ان وحدة التعليم القراني التابعة لدار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة تواصل تنظيم مسابقاتها القرانية لطلبتها من القراء والحفاظ بشكل دوري من اجل تطوير مهاراتهم وتحفيزاً لهم لتقديم الأفضل في المسابقات والمحافل القرانية المختلفة .

 

دار القران الكريم تقيم محفلاً قرآنياً إحتفاءً بالحَفَظة الفائزين في مسابقتها الدورية
February / 15 / 2016
عدد الزيارات : 154
طباعة الخبر