تزامناً مع بدء الأيام الفاطمية .. دار القران الكريم تقيم محفلاً قرانياً في محافظة الديوانية

 أقامت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرانياً بالتعاون مع هيئة الطلبة والخريجين في قضاء الشامية التابع لمحافظة الديوانية وذلك استذكاراً لشهادة الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء (عليها السلام) .

وقال مسؤول المحافل القرانية في دار القران الكريم عبد الهادي حسن هندول : " بالتعاون مع هيئة الطلبة والخريجين في قضاء الشامية التابع لمحافظة الديوانية نظمت دار القران الكريم محفلاً قرانياً احتضنته حسينية السيد عبد الصاحب الشرع الواقعة في مركز القضاء إيذاناَ ببدء الأيام الفاطمية بمشاركة جمع غفير من وجهاء وطلبة وأهالي القضاء " .

وأضاف : " شارك في المحفل القراني عدد من قراء القضاء فضلاً عن مشاركة وفد دار القران الكريم متمثلاً بقارئ ومؤذن العتبة العلوية المقدسة القارئ احمد جاسم النجفي والقارئ ضرغام جهادي احد طلبة دار القران الكريم كما كانت فقرة خاصة بذكرى شهادة الصديقة الطاهرة فاطمة بأبيات عزائية للقارئ والمنشد السيد هاني الموسوي " .

هذا واختتم المحفل بفقرة تكريم القراء المشاركين من قبل دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة ، كما قدمت هيئة شباب العباس (عليه السلام) هدية رمزية لوفد العتبة العلوية المقدسة.

من جانبه أشار ممثل هيئة الطلبة والخريجين في القضاء الأستاذ ابرهيم الحميداوي في كلمة له خلال فعاليات المحفل القراني الى ان " هذا المحفل جاء ضمن الرعاية الأبوية للعتبة العلوية المقدسة لرفد الطلبة والخريجين بإبراز وإثراء الثقافة القرانية الى مختلف فئات المجتمع سيما الطلبة والخريجين " ، مقدماً " شكر الهيئة الى كل تلك الجهود المبذولة لتنظيم مثل هذه الفعاليات" ،  داعياً " الوفد الى تكرار مثل هذه الأمسيات القرانية للمزيد من التواصل لإقامة البرامج القرانية المتنوعة " .

 

تزامناً مع بدء الأيام الفاطمية .. دار القران الكريم تقيم محفلاً قرانياً في محافظة الديوانية
February / 22 / 2016
عدد الزيارات : 121
طباعة الخبر