دار القران الكريم تستضيف نخبة من قرآء مؤسسة صراط الإيرانية في محفلٍ قرآني

نظمت دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع معهد القران الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة محفلاً قرانياً باستضافة وفد مؤسسة صراط القرانية من الجمهورية الأسلامية الايرانية بمشاركة نخبة من القراء البراعم والفتية الحائزين على المراتب المتقدمة في المسابقات الوطنية في ايران .

وابتدأ المحفل القرآني الذي احتضنه الصحن العلوي المطهر بتلاوة عطرة للقارئ ضرغام جهادي أحد طلبة دار القران الكريم بعدها ابتدأت مشاركات الوفد القراني الايراني لكل من القراء رسول سرمدي والقارئ امیر مهدی قربانی والقارئ عماد شریفی فيما اختتم المحفل بتلاوة لقارئ ومؤذن العتبة الرضوية المقدسة المقرئ جواد بناهی .

هذا وأهدی الوفد القرآني الايراني لإدارة دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة مصحفاً بإسم مسابقة (شوق التلاوة) القرآنية تثميناً لجهود كوادر الدار في تنظيم الإستضافة وإقامة المحافل القراني .

يذكر ان وفد مؤسسة صراط الايرانية قدم بدعوة من العتبة العباسية المقدسة لتكريم البراعم من القراء المشاركين في المرحلة النهائية للمسابقة القرانية المقامة في ايران متضمنة تنظيم المحافل القرانية في اروقة العتبات المقدسة في العراق .

دار القران الكريم تستضيف نخبة من قرآء مؤسسة صراط الإيرانية في محفلٍ قرآني
March / 16 / 2016
عدد الزيارات : 129
طباعة الخبر