دار القران الكريم تحتفي بولادة أمير المؤمنين بتنظيم سلسلة من المحافل القرانية

بادرت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بتنظيم سلسلة من المحافل القرانية في رحاب الصحن العلوي المقدس احتفاءً بمناسبة الذكرى العطرة لولادة سيد الأوصياء إمام المتقين أمير المؤمنين (عليه السلام) .

وقال مدير دار القران الكريم الشيخ سعد ابو الطابوق : " تقيم دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سلسلة من المحافل القرانية تيمناً وابتهاجاً بذكرى ولادة سيد الوصيين ويعسوب الدين امير المؤمنين (عليه السلام) بمشاركة نخبة من القراء والمنشدين من داخل وخارج مدينة النجف الأشرف " .

وأضاف ابو الطابوق : " تتضمن المحافل القرانية مشاركات في عرض فضائل أمير المؤمنين (عليه السلام) من خلال استضافة فضلاء الحوزة العلمية وهم سماحة السيد احمد الموسوي الاشكوري وسماحة السيد سامي البدري والشيخ مصطفى أبو الطابوق " ، مشيراً الى ان " تلك المحافل تتواصل على مدى ثلاث ليالٍ في رحاب الصحن العلوي المطهر " . 

يذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة سبق وأعدت برنامج للمحافل القرانية في ذكرى ولادات الأئمة الاطهار (عليهم السلام) باغتنام حضور وتفاعل الزائرين للمرقد العلوي الطاهر .

دار القران الكريم تحتفي بولادة أمير المؤمنين بتنظيم سلسلة من المحافل القرانية
April / 21 / 2016
عدد الزيارات : 130
طباعة الخبر