للعام الثالث على التوالي .. دار القران الكريم تحيي ولادة الإمام علي (ع) في ناحية غماس

أحيت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة ولادة سيد الوصيين الإمام علي (ع) في ناحية غماس التابعة لمحافظة الديوانية بإقامة محفلٍ قرآني بالتعاون مع دار القران الكريم والمعارف الإسلامية في الناحية .

ونقل موفد دار القرآن الكريم ان " المحفل القرآني الذي حضره جمع غفير من وجهاء واهالي المحافظة بالإضافة الى عدد من مسؤولي الدور والمؤسسات القرآنية إفتتح بتلاوة للقارئ محمد الجابري احد قراء الناحية بعدها كانت تلاوة للقارئ علي العكراوي القارئ في دار القرآن الكريم ، كما كانت فقرة في حفظ القران الكريم بمشاركة أصغر حافظ بالعراق الحافظ لكل القران محمد باقر ياس احد طلبة دار القران الكريم " .

 تخلل البرنامج فقرات في التواشيح الدينية تغنت بذكرى الولادة العطرة لكل من القارئ والمنشد  السيد هاني الموسوي والقارئ السيد مثنى العذاري فضلاً عن عرض اسئلة قرانية على الحاضرين حيث تم تكريم الفائزين بهدايا عينية " .

هذا وأختتم المحفل بتكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح المحفل القرآني من قبل وفد العتبة العلوية المقدسة تثميناً لجهودهم في تنظيم المحافل والأمسيات القرآنية والتواصل والتنسيق في المجال القرآني مع أبناء المحافظة .

يذكر ان دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم محفلها القرآني في ناحية غماس للعام الثالث على التوالي تيمناً بذكرى ولادة القران الناطق الإمام علي (عليه السلام)  ضمن برنامجها في تفعيل النشاط القرآني في المحافظات خلال ذكرى ولادات الأئمة الاطهار (عليهم السلام) . 

للعام الثالث على التوالي .. دار القران الكريم تحيي ولادة الإمام علي (ع) في ناحية غماس
April / 23 / 2016
عدد الزيارات : 137
طباعة الخبر