برنامج الزائر الصغير يكرم الطبيب محمد جعفر الغريفي لجهوده في الفقرة الطبية للبرنامج

تثميناً لجهوده المبذولة في إدارة الفقرة الطبية في برنامج الزائر الصغير ، قدّمت إدارة البرنامج تكريماً للمحاضر الطبيب المتخصص بطب الأطفال محمد الغريفي الخطيب وذلك خلال حفل أقامته دار القران الكريم في الصحن العلوي الطاهر .

وقال مسؤول البرنامج مؤمل جواد : " قدمت العتبة العلوية المقدسة درع الإبداع لطبيب الزائر الصغير الطبيب المتخصص الدكتور محمد جعفر الغريفي وذلك تثميناً وتقديراً للجهود التي بذلها خلال تقديمه الفقرة الطبية منذ انطلاق البرنامج ، وكذلك لجهوده في التوعية الطبية لشريحة الأطفال في مختلف البرامج التي قدمها عبر القنوات الفضائية والإذاعات المحلية وغيرها " .
من جانبه قدم الدكتور الغريفي شكره وامتنانه للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ولإدارة دار القران الكريم ولكوادر برنامج الزائر الصغير لإطلاق هذا البرنامج ، مؤكداً على ضرورة الإهتمام بهذه البرامج بقوله " يجب التركيز على برامج الاطفال وهي مهمة جداً وللأسف في العراق لا نجد أدنى اهتمام بذلك وحتى على المستوى الاعلامي لا نجد تركيز يتناسب مع ثقل هذه الشريحة " .
وعن المحاضرات التي تُقدم في الفقرة الطبية ، تابع الغريفي : " المحاضرات التي اقدمها للأطفال هي طبية خاصة بهذه الشريحة من قبيل الأمراض التي تخصهم وكيفية الوقاية منها وكيفية التخلص من العادات السيئة التي تؤثر على صحة الطفل ، وشرح لأبرز مكونات الجسم وغيرها من المواضيع ذات العلاقة " .
وأضاف : " ان هذه المعلومات التي تقدم مهمة جداً وسأبقى مستمر مدى عمري في هذا البرنامج ان شاء الله وسوف لن اتركهم لأنهم الجيل الصاعد واللبنة الأساسية لبناء المجتمع بأمس الحاجة لهذه البرنامج وسنرى نتائجه في المستقبل " .
يذكر ان الطبيب محمد الغريفي - المحتفى به - احد أشهر الأطباء الإختصاصيين في طب الأطفال ويملك خبرة في هذا المجال قاربت 40 عام ومشارك في العديد المؤتمرات العالمية والدورات التطويرية في اليابان ولبنان ومصر وايران وغيرها من دول العالم . 

برنامج الزائر الصغير يكرم الطبيب محمد جعفر الغريفي لجهوده في الفقرة الطبية للبرنامج
May / 2 / 2016
عدد الزيارات : 202
طباعة الخبر