برنامج الزائر الصغير ينظّم اولى فعالياته الخارجية في قضاء بلد

تيمناً بذكرى المبعث النبوي الشريف ، نظم برنامج الزائر الصغير التابع لدار القران الكريم / قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة اولى فعالياته خارج محافظة النجف الاشرف وذلك في قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين بالتعاون مع مؤسسة بركات حامي الجار الثقافية في لقضاء .

ونقل الموفد الاعلامي لدار القران الكريم ان : " البرنامج تضمن عدداً من الفعاليات ابتدأت بتلاوة لأحد القراء من البراعم بعدها كانت كلمة لمسؤول وفد العتبة العلوية المقدسة الشيخ سعد ابو الطابوق رحّب من خلالها بالأطفال المشاركين في البرنامج وشجعهم للحضور والمشاركة في مثل هذه البرامج الهادفة ، داعياً " اهالي القضاء بضرورة الاهتمام بمثل تلك الاسس الرصينة من اجل اشاعة روح الثقافة الإسلامية لدى الأبناء وخصوصاً شريحة البراعم والناشئين " .

واضاف الموفد : " تضمنت فقرات البرنامج مشاركات متميزة للعديد من البراعم من خلال الشعر والإنشاد وغيرها فضلاً عن اجراء مسابقات دينية ثقافية بين الحاضرين تم على إثرها توزيع الهدايا على الفائزين " .

هذا وشهد البرنامج فقرة القصص القرانية قدمها الحافظ لكل القران الكريم والاستاذ في وحدة التعليم القراني الحافظ صفاء الحمداني ، كما كانت هناك فقرة خاصة بتعليم الرسم للأطفال للرسام خالد المعموري .

برنامج الزائر الصغير ينظّم اولى فعالياته الخارجية في قضاء بلد
May / 10 / 2016
عدد الزيارات : 154
طباعة الخبر