ابتهاجاً بالمبعث النبوي الشريف .. دار القران الكريم تقيم محفلاً قرانياً في قضاء بلد

اقامت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرانياً في قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين بالتعاون مع مؤسسة بركات حامي الجار الثقافية وذلك تيمناً بحلول ذكرى المبعث النبوي الشريف .

ونقل الموفد الاعلامي لدار القران الكريم : " ان المحفل القراني افتتح بتلاوة للقارئ قاسم الجبوري احد قراء مدينة النجف الاشرف بعدها كانت كلمة ترحيبية لمسؤول وفد العتبة المقدسة الشيخ سعد ابو الطابوق والتي قدم فيها شكره وامتنانه لأهالي القضاء على حفاوة الاستقبال " ، مبيناً خلال كلمته أبرز الفضائل التي تجسدت بشخصية الرسول الاكرم (صلى الله عليه واله) مشيراً الى " أهمية اقامة ورعاية هذه المحافل والأمسيات القرانية لما لها من دور في تربية النفوس من خلالها اقبالها على كتاب الله تعالى " .

بعدها كانت تلاوة لأحد أعضاء الرابطة القرانية في قضاء بلد القارئ السيد علي البلداوي كما كانت مشاركة في حفظ القران الكريم للحافظ صفاء الحمداني أحد الأساتذة في وحدة التعليم القراني ، كما انتصف المحفل بتواشيح إنشادية للرادود كرار الشمري بعدها ختم المحفل بتلاوة لقارئ ومؤذن العتبة العسكرية المقدسة القارئ قيصر الدجيلي .

هذا وجرى في ختام المحفل تكريم المؤسسات المشاركة في انجاح المحفل والقراء المشاركين فضلاً عن الكوادر المساهمة في تنظيمه من قبل وفد العتبة العلوية المقدسة .

ابتهاجاً بالمبعث النبوي الشريف .. دار القران الكريم تقيم محفلاً قرانياً في قضاء بلد
May / 10 / 2016
عدد الزيارات : 161
طباعة الخبر