دار القران الكريم تستضيف 45 قارئ وقارئة من براعم مركز الرسول الأعظم في محافظة البصرة

أقامت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرانياً باستضافة وفد قراني ضمَّ 45 قارئ وقارئة من طلبة مركز الرسول الأعظم (ص) التابع لرابطة القرانيين من محافظة البصرة .

وقال المنتسب مسؤول وحدة التواصل القراني حسن العامري : " ضمن برامج وحدتنا استضافة وفود المراكز والهيئات والروابط والجمعيات القرانية من مختلف محافظات العراق الى العتبة العلوية المقدسة وتنظيم فعاليات قرانية لهم ، واليوم نستضيف الوفد القادم من محافظة البصرة والذي ضمَّ 45 طالب وطالبة من مركز الرسول الأعظم (صلى الله عليه واله) وبرفقة الكوادر الإدارية والتعليمية للمركز المنضوي ضمن رابطة القرانيين في المحافظة " .

وأضاف العامري : " تضمنت الاستضافة تنظيم محفل قراني احتضنته أروقة الصحن العلوي الطاهر حيث شارك فيه عدد من القراء والحفاظ من دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة وكذلك من وفد المركز القراني الذي كانت لهم مشاركة إنشادية لفرقة المرتضى للإنشاد الإسلامي كما شارك في المحفل القارئ البرعم علي مرتضى الطفيلي من محافظة بابل " .

 

من جانبه قدّم مسؤول الوفد ومدير المركز القراني السيد محمد الجابري شكره وامتنانه لكوادر دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه الاستضافة ومشاركة طلبة المركز بالتشرف في ارتقاء منصة المحفل القراني في الصحن العلوي المطهر .

دار القران الكريم تستضيف 45 قارئ وقارئة من براعم مركز الرسول الأعظم في محافظة البصرة
July / 27 / 2016
عدد الزيارات : 128
طباعة الخبر