دار القران الكريم تشارك في محفل مؤسسة واحة القران الكريم بمحافظة البصرة وتساهم بتكريم المشاركين

 ضمن جولته القرانية في محافظة البصرة ، شارك وفد دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة في فعاليات المحفل القراني الذي أقامته مؤسسة واحة القران الكريم في محافظة البصرة وساهمت بتكريم القراء المشاركين .

وذكر الموفد الإعلامي لدار القران الكريم : " ان وفد العتبة العلوية المقدسة شارك بالحضور في المحفل القراني الذي احتضنته أروقة مسجد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) الواقع في حي الحسين بمحافظة البصرة والذي اقامته مؤسسة واحة القران الكريم -إحدى مؤسسات رابطة القرانيين في المحافظة - بالإضافة الى مشاركة أحد أعضاء الوفد القارئ والمنشد السيد هاني الموسوي بتلاوة ضمن فقرات المحفل القراني الذي تضمن مشاركات في الحفظ والتلاوة والإنشاد لمشاركين من المحافظة فضلاً عن مشاركة للوفد القراني القادم من الجمهورية الإسلامية في ايران " .

وأضاف : " وقد ساهم الوفد القرآني بتكريم القراء والحفاظ المشاركين في المحفل والمساهمين في إنجاحه من خلال تسليمهم هدايا مقدمة من دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة حيث شارك في توزيعها مسؤول الوفد سماحة الشيخ ثائر البغدادي " .

من جانبه قدّم معاون مدير مؤسسة واحة القران الكريم الأستاذ علاء الحرز شكره وامتنانه للمشاركة المتميزة لوفد دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة في فعاليات المحفل القراني من خلال حضورهم ومشاركتهم وكذلك تكريم القراء والحفاظ والمنشدين المشاركين .

يذكر ان الجولة القرانية في محافظة البصرة التي قام بها وفد دار القران الكريم بالعتبة العلوية المقدسة ابتدأت من قضاء أبي الخصيب بزيارة تفقدية لجمعية الإمام المنتظر القرانية في القضاء واللقاء بالكوادر الإدارية والتعليمية فيها .

دار القران الكريم تشارك في محفل مؤسسة واحة القران الكريم بمحافظة البصرة وتساهم بتكريم المشاركين
July / 31 / 2016
عدد الزيارات : 136
طباعة الخبر