دار القران الكريم تقيم محفلاً قرآنياً باستضافة جمعية الإمام المنتظر القرانية من محافظة البصرة

 نظمت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرانياً باستضافة وفد جمعية الإمام المنتظر القرانية في قضاء ابي الخصيب التابع والمنضوية ضمن رابطة القرانيين في محافظة البصرة .

وضمَّ الوفد الضيف جمع من طلبة الجمعية القرانية بما فيهم عدد من القراء والحفاظ فضلاً عن الكوادر الإدارية والتعليمية حيث شهدت اروقة الصحن العلوي المطهر تنظيم محفل قراني أقامته وحدة المحافل القرانية التابعة لدار القران الكريم شارك فيه نخبة من قراء وحفاظ الوفد القراني .

وجرى في ختام المحفل تكريم المشاركين بهدايا مقدمة من دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة فضلاً عن تكريم سائر أعضاء الوفد القراني .

هذا و ابدى مدير الجمعية الدكتور عبد الحسن الناصر إعجابه بتنظيم هذا المحفل القراني من خلال استضافة وفد جمعيته ، مقدماً شكره وامتنانه للكوادر العاملة في دار القران الكريم على حسن الاستقبال والضيافة .

يذكر ان وفد دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة زار قبل أقل من أسبوع جمعية الإمام المنتظر القرانية في محافظة البصرة خلال جولته القرانية في المحافظة واطلع خلالها على مجمل الأنشطة القرانية للجمعية .

دار القران الكريم تقيم محفلاً قرآنياً باستضافة جمعية الإمام المنتظر القرانية من محافظة البصرة
August / 5 / 2016
عدد الزيارات : 164
طباعة الخبر