دار القرآن الكريم تختتم الدورة التخصصية الثانية الخاصة بمعلمي التربية الإسلامية

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورة تخصصية لتأهيل المعلمين وذلك في المدرسة الغروية في الصحن العلوي المطهر .

وعن هذه الدورة تحدث معاون مسؤول وحدة التعليم القرآني السيد حسين الحكيم قائلا ً : ((إستمرت الدورة لثمانية أيام تلقى خلالها المشاركون محاضرات في أهم الأساليب المتبعة في : ( طرائق التحفيظ , الرسم القرآني , تفسير القرآن الكريم , إضافة الى التجويد بشقيه النظري والعملي ) )) .

وعن أساتذة الدورة أضاف قائلاً : (( بالأضافة الى أساتذة دار القرآن الكريم تم إستقطاب أساتذة أكفاء من خارج العتبة المقدسة أمثال السيد مهدي الحسيني خبير التحفيظ الدولي من دار السيدة رقية - قم المقدسة وذلك في فقرة طرائق التحفيظ , وكذلك السيد قاسم الحلو المفسّر والمحكم الدولي في فقرة تفسير القرآن الكريم وكذلك السيد عادل الياسري قارئ ومؤذن مسجد الكوفة المعظم عن مادة التجويد .

وتابع : (( بلغ عدد المشاركين في الدورة أكثر من خمس وثلاثين معلماً ومعلمة من معظم مدارس النجف الأشرف بعد التنسيق والتعاون المثمر مع مديرية تربية النجف الأشرف ))

جدير ذكره إن دار القرآن الكريم أقامت في وقت سابق حلقة تدريبية تخصصية خاصة بمعلمي التربية الإسلامية وذلك في قسم النشاط الصفي التابع لمديرية تربية محافظة النجف الأشرف بمشاركة أكثر من خمس وعشرين معلماً ومعلمة .

دار القرآن الكريم تختتم الدورة التخصصية الثانية الخاصة بمعلمي التربية الإسلامية
June / 23 / 2013
عدد الزيارات : 156
طباعة الخبر