دار القران الكريم تقيم محفل قراني باستضافة وفد المجمع القرآني من محافظة البصرة

 نظمت دار القران الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنيا باستضافة وفد المجمع القرآني في محافظة البصرة .

وضمَّ الوفد الضيف جمع من الطلبة بما فيهم عدد من القراء والحفاظ فضلاً عن الكوادر الإدارية والتعليمية حيث تم تنظيم محفل قراني أقامته وحدة المحافل القرآنية التابعة لدار القران الكريم شارك فيه نخبة من قراء وحفاظ الوفد القرآني .

وافتتح المحفل القرآني بتلاوة لاحد طلبة دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة القارئ ضرغام جهادي بعدها ابتدأ الوفد القرآني مشاركاته  بتلاوة للقارئ سجاد حاكم لفته فيما انتصف المحفل بفقرة الحفظ واقوال الامام علي (عليه السلام)  قدمها احد طلبة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة الحافظ  لخمس اجزاء من القرآن الكريم الحافظ علي عباس حسين  اما ختام المحفل فكان مع تلاوة للقارئ حيدر ابراهيم خليل من الوفد القرآني .

وجرى في ختام المحفل تكريم المشاركين بهدايا مقدمة من دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة فضلاً عن تكريم سائر أعضاء الوفد القرآني .

يذكر ان دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة متواصلة في استضافة وفود الدور والمراكز والمؤسسات القرآنية داخل وخارج العراق وتنظيم برامج وفعاليات في مختلف المجالات .

دار القران الكريم تقيم محفل قراني باستضافة وفد المجمع القرآني من محافظة البصرة
August / 15 / 2016
عدد الزيارات : 131
طباعة الخبر