دار القرآن الكريم تقيم أول مسابقة قرآنية للأطباء الأختصاصيين

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة مسابقة في ترتيل القرآن الكريم التي إختصت بالأطباء الأختصاصين في محافظة النجف الأشرف وذلك يوم 2/7/2013 في جامع عمران بن شاهين داخل الصحن العلوي المطهر .

إفتتحت المسابقة بتلاوة لآي من الذكر الحكيم للقارئ حيدر الميالي بعدها كانت كلمة لأدارة دار القرآن الكريم ألقاها مدير الدار الشيخ أحمد جاسم النجفي رحّب فيها بالحضور وثمّن مشاركة الأطباء في هذه المسابقة التي تعدّ الأولى من نوعها على صعيد المسابقات القرآنية كما أبدى سروره لأحتضان دار القرآن الكريم لمثل هكذا فعّاليات وأختتم حديثه بالدعاء لجميع المشتركين بالتوفيق في هذه المسابقة .

كما كانت كلمة لمنسّق المسابقة الطبيب الأختصاصي د. كريم الزبيدي والذي قدّم شكره للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة سيما دار القرآن الكريم لأقامتهم مثل هذه المسابقة والتي من شأنها أن تحفّز جميع شرائح المجتمع على تعلم القرآن الكريم وتطوير الثقافة القرآنية بصورة عامة .

كما بيّن بعض الملاحظات المهمة في المسابقة التي من الواجب إتباعها بإعتباره إستاذ للمشتركين في تعلم القراءة الصحيحة والرسم القرآني .

بعدها شرعت لجنة التحكيم المؤلفة من السيد عادل الياسري محكّماً لأحكام التلاوة والسيد رضا نصر الدين محكّماً للصوت والنغم والشيخ أحمد جاسم النجفي محكّماً للوقف والإبتداء في شرح موجز للوائح التحكيمية .

بعدها إرتقى المشاركون الى منصة التلاوة ليتلوا كل واحد منهم النصّ المحدد به .

وإختتمت المسابقة بأعلان النتائج وتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا لكل من اللجنة التحكيمية والفائزين وكذلك المشاركين .

 

دار القرآن الكريم تقيم أول مسابقة قرآنية للأطباء الأختصاصيين
July / 3 / 2013
عدد الزيارات : 131
طباعة الخبر