الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تستضيف القارئ الدولي السيد هاشم الجزائري

  إحتفاءاً بشهر ربيع القرآن الكريم وإحياءاً للمحافل القرآنية خلال الشهر الفضيل بادرت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلة بلجنة إحياء شهر رمضان المبارك بإستضافة القراء الدوليين في العراق .
وعن هذا الموضوع تحدث مسؤول المحافل القرآنية الرمضانية الأستاذ محمد خالد إيراهيم قائلا " تم اضافة فقرة إستضافات قرّاء القرآن الكريم إلى البرنامج الرمضاني لهذا العام لما لذلك من أثر طيّب في فسح المجال أمام ضيوف المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) .
 وأضاف " أستضافتنا لهذا الأسبوع كانت من محافظة ميسان حيث تم إسضافة القارئ الأول في المحافظة القارئ الدولي السيد هاشم الجزائري الحائز على المرتبة الأولى في المسابقة العالمية في جمهورية الهند عام 2010، وكانت إستضافته للفترة (23-24) رمضان المبارك".
وتابع " تم تخصيص برنامج قرآني طوال فترة الإستضافة يتضمن مشاركة للقارئ في مشروع الختمات القرآنية في المساجد والحسينيات التي تقيمها العتبة العلوية المقدسة داخل محافظة النجف الأشرف إضافة الى الأقضية والنواحي حيث شارك في الختمة القرآنية في مسجد الحنانة وكذلك في حسينية الزهراء ( عليها السلام ) في ناحية الحيرة. إضافة إلى مشاركته في إحياء ليلة القدر المباركة بقراءة السور الثلاث كما شارك في المحفل القرآني في الصحن العلوي الذي يقام مساء كل يوم .

الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تستضيف القارئ الدولي السيد هاشم الجزائري
August / 3 / 2013
عدد الزيارات : 152
طباعة الخبر