دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً بإستضافة الدكتور فرج الله الشاذلي

 أقامت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً إستضافت فيه الأمين العام لنقابة القراء في جمهورية مصر العربية الدكتور فرج الله الشاذلي وذلك ليلة أمس الموافق ( 20/8/2013 ) في الصحن العلوي المطهر .

وتحدث السيد ستار حبل المتين مسؤول وحدة المحافل القرآنية في دار القرآن الكريم " إن الهدف من إقامة هكذا محافل دولية هو إبراز الدور القرآني الفاعل والمؤثر الذي تلعبه الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة من خلال إهتمامها بنشر الثقافة القرآنية بمختلف الفعاليات " .
وفي معرض حديثه عن برنامج المحفل القرآني أضاف قائلاً " أفتتح المحفل القرآني بتلاوة عطرة للقارئ قاسم الجبوري من النجف الأشرف بعدها كانت فقرة حفظ القرآن الكريم إرتقى المنصة فيها حفاظ دار القرآن الكريم كل من الحافظين مجتبى علي وأحمد محمد ، وبعد فقرة الحفظ كانت تلاوة لأحد البراعم الموهوبين في دار القرآن الكريم القارئ مصطفى الصادقي ، وفي ختام المحفل جاء دور القارء الضيف الدكتور فرج الله الشاذلي ليتحف أسماع الحضور بتلاوة عطرة نالت إعجابهم وتفاعلهم " .
من جانبه عبّر القارئ الضيف الدكتور فرج الله الشاذلي عن سعادته الغامرة بتشرفه في التلاوة عند مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) قائلاً : إنه لشرف كبير أن نتلو كتاب الله العزيز بين يدي سيدي ومولاي علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، وانه لتغمرني السعادة وأنا بين إخوتي وأحبائي قراء وحفظة القرآن الكريم من جمهورية العراق الشقيقة " .
وأضاف قائلاً " من خلال زياراتي المتكررة للعراق أرى إن نور القرآن الكريم بدأ يتغلغل وبقوة بين صفوف الشباب الواعي من خلال إقامة مختلف المحافل الدولية في مختلف المحافظات " .
وإختتم حديثه قائلاُ " أدعو لجميع العاملين في العتبة العلوية المباركة بالتوفيق سيما الاخوة في دار القرآن الكريم وأشكرهم على حسن الضيافة والإستقبال وأسأل الله تعالى أن يكرمنا وإياهم بالقرآن الكريم " .

دار القرآن الكريم تقيم محفلاً قرآنياً بإستضافة الدكتور فرج الله الشاذلي
August / 21 / 2013
عدد الزيارات : 145
طباعة الخبر