تثميناً لجهود دار القرآن الكريم.. عضو المجلس القرآني المشترك في القطيف يزور الدار ويهديها درع المجلس الفخري

إستقبلت إدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة الأستاذ عبد العلي آل كرم ممثل لجنة المجلس القرآني المشترك في القطيف وكان في إستقباله كل من مدير الدار الشيخ أحمد جاسم النجفي وعدد من مسؤولي الوحدات.

وجرى خلال اللقاء إستعراض مجمل لإبرز الفعاليات والنشاطات التي تعكف إدارة دار القرآن الكريم على إقامتها والخطط والبرامج القرآنية التي من المؤمَّل العمل على تفعيلها في المستقبل ، كما جرى الحديث عن المناهج الدراسية التي ينتهجها الجانبان خلال الدورات القرآنية المقامة .

من جانبه تطرق الأستاذ آل كرم خلال اللقاء الى ضرورة توسيع أُفق التعاون القرآني وتبادل الخبرات في مختلف المجالات القرآنية كافة بين المؤسسات القرآنية المنضوية تحت لجنة المجلس القرآني المشترك في القطيف مع الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة متمثلة بدار القرآن الكريم فيها , لما تمثله العتبة المقدسة من مركز إشعاع ديني وفكري وثقافي للعالم أجمع مشيراً في الوقت نفسه الى إستعداد الجهات ذات العلاقة لبذل الجهود الرامية لتحقيق هذا التعاون والتواصل والتنسيق من خلال إغتنام خبرات كوادر دار القرآن الكريم لإنجاح المشروع القرآني الذي يتبناه المجلس المشترك في القطيف .

كما تجول الضيف في الأروقة الإدارية لدار القرآن الكريم والتي شملت وحدات التبليغ القرآني والمحافل القرآنية والتي إطلع من خلالها على مهام الوحدات وسير العمل فيها .

كما إطّلع الأستاذ آل كرم على البرامج التعليمية من خلال زيارته لبناية وحدة التعليم القرآني المجاورة للصحن العلوي المطهر والتي إلتقى فيها مع مسؤول الوحدة والذي رافقه للإطلاع على مختلف مرافق البناية من الإدارة والقاعات الدراسية .

وفي ختام الزيارة قدّم الأستاذ عبد العلي آل كرم الدرع الفخري للجنة المجلس القرآني المشترك في القطيف الى إدارة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة وسلّمه لمدير الدار الأستاذ احمد النجفي تثميناً لجهود الدار في تفعيل وتنشيط الحركة القرآنية في العراق والعالم الإسلامي .

بالمقابل  أهدى مدير الدار للأستاذ آل كرم بعض الهدايا القيّمة إضافة الى تسليمه شهادة فخرية مقدّمة من الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تكريماً للعمل الفاعل والمميز الذي يقوم به أعضاء المجلس القرآني المشترك في القطيف .

جدير بالذكر أن المجلس القرآني المشترك في القطيف متواصل في زياراته لدار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بغية توثيق عرى التواصل والتنسيق مع الجانبين آخرها زيارة الاستاذ حسين محمد آل إبراهيم عضو المجلس ومدير لجنة تراتيل القرآن الكريم في القطيف .

تثميناً لجهود دار القرآن الكريم.. عضو المجلس القرآني المشترك في القطيف يزور الدار ويهديها درع المجلس الفخري
November / 5 / 2013
عدد الزيارات : 145
طباعة الخبر