دار القرآن الكريم النسوي يقيم حفلا لتكريم خريجات دورة سيدة النساء القرآنية

أقامت شعبة دار القرآن الكريم النسوي التابعة الى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً تكريمياً بمناسبة تخرج طالبات الدفعة الثالثة من دورة سيدة النساء القرآنية.

 وقالت مسؤولة وحدة التعليم القرآني هناء عباس عزيز  :" إفتتح المحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم من قبل إحدى منسوبات شعبة دار القرآن الكريم النسوي  وأنشودة قرآنية قدمتها إحدى طالبات الدورة و فقرة أسئلة وأجوبة قرآنية و قراءة موشحات قرآنية بمشاركة الطالبات و فقرات أخرى متنوعة  وتم إلقاء كلمة عن وحدة التعليم القرآني التي وُضِّحَ فيها ما بذل من جهود من قبل أستاذات الدورة وكذلك الحث على تعلم القرآن الكريم و بذل أقصى الجهد لإجل ذلك، وفي الختام تم توزيع شهادات تخرج للطالبات الخريجات  وهدايا تبركية ومن ثم قراءة دعاء الفرج.

وعن مدة الدورة أضافت عزيز: استمرت الدورة ستة أشهر وقد تضمنت تعليم القراءة الصحيحة بالطريقة التفكيكية، وكان عدد الطالبات الخريجات 19 طالبة، تتراوح أعمارهن مابين (15 - 40) سنة والطالبات المشاركات من داخل محافظة النجف الاشرف.

من جهتهن أعربن الطالبات المشاركات في الدورة عن شكرهن لشعبة دار القرآن الكريم النسوي في مركز القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة لإقامة مثل هذه الدورات التعليمية لما فيها من الفائدة في كسب المعارف القرآنية في رحاب المولى أمير المؤمنين (عليه السلام).

يذكر أن دار القرآن الكريم النسوي التابع إلى مركز القرآن الكريم قد أقام دورات قرآنية عديدة وخرج العديد من الطالبات في علوم القرآن الكريم وحفظه وتلاوته للكبار والبراعم.

دار القرآن الكريم النسوي يقيم حفلا لتكريم خريجات دورة سيدة النساء القرآنية
February / 13 / 2020
عدد الزيارات : 300
طباعة الخبر