دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
 

قال الامام امير المؤمنين علي عليه السلام : عَلَيْكُمْ بِكِتَابِ اللهِ فَإِنَّهُ الحَبْلُ المَتِينُ، وَالنُّورُ المُبِينُ، وَالشِّفَاءُ النَّافِعُ، وَالرِّيُّ النَّاقِعُ، وَالْعِصْمَةُ لِلْمُتَمَسِّكِ، وَالنَّجَاةُ لِلْمُتَعَلِّقِ، لا يَعْوَجُّ فَيُقَامَ، وَلا يَزِيغُ فَيُسْتَعْتَبَ، وَلا تُخْلِقُهُ كَثْرَةُ الرَّدِّ ووُلُوجُ السَّمْعِ، مَنْ قَالَ بِهِ صَدَقَ، وَمَنْ عَمِلَ بِهِ سَبَقَ

» الصفحة الرئيسية » الأخبار والنشاطات


مركز القرآن الكريم ينشر محطاته القرآنية في عيد الغدير الأغر
2019/08/21


عدد الزوار:32


 

 باشر مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بنشر محطاته القرآنية داخل الصحن العلوي الشريف بمناسبة عيد الغدير الاغر.

وقال مسؤول وحدة التحفيظ القرآني حيدر الياسري " شرعنا بنشر المحطات القرآنية لتعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة المباركة في أرجاء الصحن العلوي المطهر في ليلة ويوم عيد الغدير الأغر خدمة لزوار الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) بهذه المناسبة المباركة".

وأضاف الياسري : " يتم خلال هذه المحطات القرآنية تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة المباركة وقصار السور وبعض أذكار الصلاة، كما يتم منح الزائر الذي يقرأ هدية تبركية من العتبة العلوية المقدسة".

يذكر ان مركز القرآن الكريم عكف على نشر هذه المحطات القرآنية في المناسبات الخاصة بالزيارات المليونية استثماراً لتواجد الكم الهائل من الزائرين من داخل وخارج العراق.

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة