دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
 

قال الامام امير المؤمنين علي عليه السلام : عَلَيْكُمْ بِكِتَابِ اللهِ فَإِنَّهُ الحَبْلُ المَتِينُ، وَالنُّورُ المُبِينُ، وَالشِّفَاءُ النَّافِعُ، وَالرِّيُّ النَّاقِعُ، وَالْعِصْمَةُ لِلْمُتَمَسِّكِ، وَالنَّجَاةُ لِلْمُتَعَلِّقِ، لا يَعْوَجُّ فَيُقَامَ، وَلا يَزِيغُ فَيُسْتَعْتَبَ، وَلا تُخْلِقُهُ كَثْرَةُ الرَّدِّ ووُلُوجُ السَّمْعِ، مَنْ قَالَ بِهِ صَدَقَ، وَمَنْ عَمِلَ بِهِ سَبَقَ

» الصفحة الرئيسية » الأخبار والنشاطات


التعليم القرآني يعلن عن استمرار سلسلة دوراته القرآنية
2019/02/27


عدد الزوار:37


 

 

أعلنت وحدة التعليم القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة عن استمرار سلسلة دوراته المستمرة والخاصة بأحكام التلاوة والرسم القرآني وضبط المصحف الشريف.

وقال مسؤول وحدة التعليم القرآني الاستاذ أيوب الربيعي: تستمر الدورات القرآنية في وحدة التعليم القرآني بسلسلة من الدورات والتي تتضمن دورة أنصار القرآن الكريم الأولى الخاصة بالرسم القرآني وضبط المصحف الشريف وبواقع (25) مشتركا ، ودورة أنصار القرآن الكريم الثانية الخاصة بأحكام التلاوة والتي هي بواقع (22) مشتركا .

وأضاف الربيعي : إن هنالك دورة خاصة بالتجويد العملي وبواقع (25) مشتركا ، مبينا ان الاعمار تتراوح من ( 15-30 ) سنة وبواقع ثلاثة أيام بالاسبوع.

يذكر إن وحدة التعليم القرآني قد أقامت العديد من الدورات القرآنية المستمرة والتطويرية والمسابقات والأنشطة الخاصة بالقرآن الكريم .

 
دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة