دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
 

قال الامام امير المؤمنين علي عليه السلام : عَلَيْكُمْ بِكِتَابِ اللهِ فَإِنَّهُ الحَبْلُ المَتِينُ، وَالنُّورُ المُبِينُ، وَالشِّفَاءُ النَّافِعُ، وَالرِّيُّ النَّاقِعُ، وَالْعِصْمَةُ لِلْمُتَمَسِّكِ، وَالنَّجَاةُ لِلْمُتَعَلِّقِ، لا يَعْوَجُّ فَيُقَامَ، وَلا يَزِيغُ فَيُسْتَعْتَبَ، وَلا تُخْلِقُهُ كَثْرَةُ الرَّدِّ ووُلُوجُ السَّمْعِ، مَنْ قَالَ بِهِ صَدَقَ، وَمَنْ عَمِلَ بِهِ سَبَقَ

» الصفحة الرئيسية » الأخبار والنشاطات


التعليم القرآني تطلق دورة قرآنية خاصة بطلبة العلوم الدينية الأجانب
2019/02/27


عدد الزوار:645


 

 

أطلقت وحدة التعليم القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة عن انطلاق دورة خاصة بطلبة العلوم الدينية الاجانب.

وقال مسؤول وحدة التعليم القرآني الأستاذ أيوب الربيعي: أطلقت وحدة التعليم القرآني في دار القرآن الكريم دورة سيد الأوصياء القرآنية الخاصة بطلبة العلوم الدينية والتي تشمل التجويد العملي والرسم القرآني وضبط المصحف الشريف وأحكام التلاوة.

وأوضح الربيعي : وصل عدد المشتركين إلى (30) مشتركا تتراوح أعمارهم من (30-15) سنة ووتعطى الدروس بواقع ثلاثة أيام بالأسبوع.

يذكر ان وحدة التعليم القرآني قد أقامت العديد من الدورات القرآنية المستمرة والتطويرية والمسابقات والأنشطة الخاصة بالقرآن الكريم .

 
دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة