دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة
 

قال الامام امير المؤمنين علي عليه السلام : عَلَيْكُمْ بِكِتَابِ اللهِ فَإِنَّهُ الحَبْلُ المَتِينُ، وَالنُّورُ المُبِينُ، وَالشِّفَاءُ النَّافِعُ، وَالرِّيُّ النَّاقِعُ، وَالْعِصْمَةُ لِلْمُتَمَسِّكِ، وَالنَّجَاةُ لِلْمُتَعَلِّقِ، لا يَعْوَجُّ فَيُقَامَ، وَلا يَزِيغُ فَيُسْتَعْتَبَ، وَلا تُخْلِقُهُ كَثْرَةُ الرَّدِّ ووُلُوجُ السَّمْعِ، مَنْ قَالَ بِهِ صَدَقَ، وَمَنْ عَمِلَ بِهِ سَبَقَ

» الصفحة الرئيسية » الأخبار والنشاطات


دار القرآن الكريم تقيم دورة حول ابعاد العتبة العلوية المقدسة التاريخية والأثرية لمنتسبيها
2019/04/06


عدد الزوار:165


 

 

 

أقامت وحدة التواصل القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع شعبة تنمية الموارد البشرية في قسم الشؤون الفكرية دورة لمنتسبيها حول ابعاد العتبة العلوية المقدسة التاريخية والأثرية.

وقال عضو وحدة التواصل القرآني أمير بكير زيني :من أجل الرقي بالعمل الذي نقوم به والتسلح بالمعرفة والثقافة والاطلاع على أهم معالم العتبة العلوية المقدسة وغالباً وحدتنا تستقبل وفوداً قرآنية من داخل العراق وخارجه فمن هذا الدافع أطلقت وحدة التواصل تلك الدورة بالتعاون مع قسم الشؤون الفكرية شعبة تنمية الموارد البشرية.

وأضاف زيني : تضمنت الدورة محاضرة للشيخ بدري البدري حول البعد القدسي لمعالم العتبة العلوية المقدسة ،ومحاضرة للأستاذ مازن الاسدي حول البعد المكاني للعتبة المقدسة، وثلاث محاضرات للدكتور عبد الهادي الابراهيمي حول البعد التأريخي والأثري والجوانب الفنية لمعالم العتبة العلوية المقدسة.

يذكر أن وحدة التواصل القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دأبت على إقامة العديد من النشاطات والمحافل والمسابقات القرآنية والتواصل مع المؤسسات القرآنية داخل وخارج العراق.

 

 
دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة